منتدى برنس العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى برنس العرب

ثقافي اجتماعي ديني رياضي فني مميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ضيف هذا الاسبوع هو عزوبي عايش حياتي
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2020 2:15 am من طرف عزوبي عايش حياتي

» اشتقت لكم
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 07, 2014 4:14 pm من طرف شم_الشموس_س

» بعض الكلمات باللغه الايطاليه...
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 29, 2013 10:03 am من طرف اريج

» طريقة عمل القهوه باللبن
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:53 am من طرف اريج

» طريقه عمل بلح الشااام
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:53 am من طرف اريج

» طريقه عمل حلوى ام على
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:50 am من طرف اريج

» تفاعل الكاتشب!!!!
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:50 am من طرف اريج

» الكنافة زينة موائد رمضان
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:49 am من طرف اريج

» طريقة عمل البيتزا
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:49 am من طرف اريج

» أنواااااع الشخصيااااات وطرق التعاااامل معها
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:48 am من طرف اريج

» ادخل هنا قبل الرد او اضافة اي موضوع جديد
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 25, 2013 4:43 am من طرف اريج

» رسالة من امير الحب الى مشاري
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 20, 2013 6:30 pm من طرف امير الحب

» هااااااي انا امير
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأحد يونيو 23, 2013 3:18 pm من طرف امير الحب

» ::: مني وصل ومنك هجر :::
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالخميس يونيو 20, 2013 2:56 pm من طرف امير الحب

» انا امير اجيت اطمن على الغوالي
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأحد يونيو 16, 2013 1:02 pm من طرف امير الحب

» ارجو من اعضاء المنتدى نشر هذه الصورة مع كل موضوع
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأحد يونيو 16, 2013 1:01 pm من طرف امير الحب

» صباح الخير يا شمعة ضياء فيني
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2013 1:30 pm من طرف مشآري

» مجرد اقتراح
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2013 11:21 am من طرف مشآري

» انا اسف ياشادي ارجوك اقبل عذري
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 3:46 pm من طرف مشآري

» sms مسجات شعر و غزل
ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2013 3:44 pm من طرف مشآري

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 2647
ام سامي للذكاء عنوان I_vote_rcapام سامي للذكاء عنوان I_voting_barام سامي للذكاء عنوان I_vote_lcap 
قطر الندى - 803
ام سامي للذكاء عنوان I_vote_rcapام سامي للذكاء عنوان I_voting_barام سامي للذكاء عنوان I_vote_lcap 
قمركمـ كلـــكمـ - 782
اه منك يا زمن - 762
اردنية وافتخر - 713
بطة - 417
سهر الليل - 406
امير الحب - 316
مشاري - 300
angil cool - 296
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 336 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sh7latoo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 12633 مساهمة في هذا المنتدى في 3594 موضوع

ام سامي للذكاء عنوان

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشامخ في زمن الانكسار
عضو نشيط
الشامخ في زمن الانكسار

ام سامي للذكاء عنوان Empty
مُساهمةموضوع: ام سامي للذكاء عنوان   ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 6:59 pm

'أم سامي' راحت تزور ابنها ( سامي ) لمدة 5 أيام في لندن لأنه عم يدرس هناك وبس وصلت لعنده شافت إنو ابنها ساكن مع وحده اسمها ( جيجي ) ... هي البنت ( جيجي ) متشاركه معاه بالغرفه .. زميله بالغرفة يعني !!

ما عرفت 'ام سامي' شو بدها تساوي بس لاحظت إنه ( جيجي ) حلوه كتير وموديل فـتوقعت انو في علاقة حميمة بينهم وهادا الشي خلاها تحس بالفضوووووول الشديد

سامي شديد الذكاء قدر يقرأ أفكار أمه و تصرف بسرعه وقال لأمه :
أنا بعرف بشو عم بتفكري بس حبيت أطمنك إنه انا و جيجي مجرد اصدقاء متشاركين بالغرفه لا أكثر ولا أقل !!! وكل واحد منا له تخته الخاص. بعد ذلك رجعت الأم من الزياره إلى بلدها.

الأسبوع اللي بعده ... جيجي قالت لسامي: من يوم ماسافرت أمك

و انا ما عدت لقيت الطاسة الفضيه تبع السكر يلي عنا... تعتقد انه أمك استحلتها واخذتها معها؟

سامي قال : ما بتصور امي تعملها بس خليني ابعتلها ايميل مشان أتأكد

قعد و كتب الإيميل لأمه : أمي الحبيبه، أنا ما بقول إنك أخذتي طاسة السكر الفضيه من بيتي .... ولابقول إنك ما أخذتيها

بس الحقيقه إنه الطاسة الفضيه ضاعت من أول ما سافرتي وتركتينا

تحياتي

ابنك سامي

بعد كم يوم قرأت امه الرسالة وبعتتلو الرد على الإيميل و الرد يقول :

عزيزي سامي،

أنا ما بقول إنك عم بتنام مع جيجي .. على تخت واحد... و لا بقول
إنك ماعم بتنام معاها ...

بس الحقيقه بتقول... إن لو هي فعلاً عم بتنام في تختها الخاص

كانت لاقت طاسة السكر الفضيه تحت المخدة من أول ما سافرت انا

تحياتي ...
أمك يا حمار
للامانه جاتني رساله
محبكم دائما
مصطفى الهاشمي
اليمن السعيد
*$*بنوتـــه رااايـــقه*$*
عضو مميز
*$*بنوتـــه رااايـــقه*$*

مُساهمةموضوع: رد: ام سامي للذكاء عنوان   ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:10 pm

هههههههههههههههههههههههه ...تسلم يا شمووووووووووووووخه موضوع جميل .

الله يعطيك العافيه .....وننتظر جديدك ومزيد من الابداع ...وشكـــــــــــــــرآ.

ام سامي للذكاء عنوان 525370017
Admin
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: ام سامي للذكاء عنوان   ام سامي للذكاء عنوان I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 10:50 am

هههههه

تسلم شامخ على القصة

اختياراتك رائعة

تسلم ومزيد من الابداعات
https://albrenss.ahlamontada.net

ام سامي للذكاء عنوان
صفحة 1 من اصل 1